منتدى متخصص بعدة مجالات واهمها الاسعاف
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول
عذرا زوارنا الكرام الاعلانات المدرجة ادناه خاصة بالسيرفر وليس بموقع الطاقم نرجو لكم زيارة ممتعة اهلا وسهلا بكم
من نحن * مم يتكون الطاقم؟؟ طاقم إسعاف الأقصى المكون من 30 عضو من الشباب والصبايا الذين تعهدوا بالوفاء للأقصى وللوطن وكما أكدوا وفاءهم وعهدهم بعملهم الدؤوب المتواصل بالمسجد الأقصى وبالفعاليات التي تقام من اجل القدس والوطن. * مع من يعمل الطاقم؟؟ يعمل الطاقم متطوعا في عيادة المسجد الأقصى مقابل باب القطانين والعيادة الثانية بجانب المسجد الأقصى من جهة المسجد المرواني وكما أن المؤسسة الداعمة للطاقم والتي يحمل الطاقم اسمها هي مؤسسة برج اللقلق المجتمعي الموجودة في باب حطة. * ما هو ميدان عمل الطاقم ؟؟ يعتمد الطاقم على العمل في ميدان المسجد الأقصى, المسجد الحزين النازف المحاصر -حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين- وكما ويشارك الطاقم بجميع الفعاليات التي يقوم عليها مركز برج اللقلق المجتمعي وكذلك بالفعاليات التي تقوم من اجل القدس كما يقوم بتغطية المواجهات التي تحدث في مدينة القدس وضواحيها من خلال العمل الميداني * ما هي أهدفنا ؟؟ تكاثفت جهودنا مع مؤسستنا برج اللقلق وبمزيدا من الدعم ويدا بيد كنا الأفضل في هذا العام في ميدان المسجد الأٌقصى . وهدفنا تطوير أنفسنا والعمل على حملات توعية للناس والكثير من الأعمال من أجلكم ونسعى أيضا لضم العديد من الأعضاء الجدد للطاقم لنقوم بتوسيع عملنا وتطويره وما توفيقنا إلا بالله.

شاطر | 
 

 حي البستان

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام

avatar

عدد المساهمات : 293
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: حي البستان   الأربعاء مارس 03, 2010 11:31 pm

أهالي حي الستان:" سيدنا داوود عليه السلام بريء منكم ومن احتلالكم‎
-أصدرت لجنة حي البستان بسلوان في القدس بيانا تؤكد فيه صمود الأهالي وعدم الخضوع لمخطط نير بركات والذي يقضي ببناء حديقة عامة وجرف عشرات منازل الفلسطينيين في الحي ، وفيما يلي نص البيان

لقد اطل علينا رئيس بلديه الاحتلال المدعو نير بركات بعرض " مغري جدا" وهو ترحيلنا من أرضنا في البستان لصالح حديقة " الملك داوود" .

لذالك نحن نؤكد على الحقائق ألتاليه

1. نحن هنا نؤكد أن سيدنا داود عليه السلام هو نبي وهو برئ براءة الذئب من دم سيدنا يوسف عليه السلام من سياسات بلديه الاحتلال ورئيسها المغرور وهو بريء من كل مظاهر الاحتلال الإسرائيلي على مدينه القدس , ولو قدر الله وسئل سيدنا داوود عليه السلام لآثر وجودنا نحن المسلمين أبناء هذه الأرض, على هذه الأرض بدل الاحتلال والمحتلين .

2. إن إجراءات بلديه الاحتلال هي إجراءات ترحيل تهدف إلى التطهير العرقي للمقدسيين في البستان لصالح مخططات استيطانية تهويدية بحته .

3. إن الإجراءات القانونيه للتخطيط والبناء هي في حقيقة الأمر إجراءات هدم وتدمير وما تصريحات رئيس بلديه الاحتلال المغرور إلا ذر للرماد في العيون.
4. نحن أهل البستان نرفض رفضا قاطعا أي عرض من البلدية يشمل هدم ولو حجر واحد من حي البستان.

5. لقد قام فريق مهندسين ومخططين عرب من أكفاء المخططين بتمثيل حي البستان وتوجه الفريق العامل إلى البلدية محاولا إقناعها بالنظرة ألمهنية وعرض عليها مخطط بديل من ارقي ما يمكن , مستجيبا للأنظمة والقوانين المتبعة والمعمول بها ومن اجل تنظيم حي البستان ليتلاءم وقانون التخطيط والبناء ولكن كان موقف البلدية متبجحا إلى حد كبير ويريدون أن يفرضوا علينا " ترحيلا بالاتفاق " .

6. ولكننا هنا نؤكد أننا لن نرحل من ارض الآباء والأجداد وسوف نحيى في أرضنا إلى ما شاء الله وسوف نموت في البستان وسوف ندفن باذن الله في البستان مهما كلف ذلك من ثمن .

7. أما انتم أهلنا أهل حي البستان لقد قمنا بفعل كل ما يمكن من اجل إقناع البلدية العدول عن مخطط ترحيلكم ولقد قمنا بعقد جلسات كثيرة مع البلدية وممثليها ولكن كما ترون إن صمودكم هو الصخرة التي انكسرت عليها مخططات بلدية الاحتلال الظلامية . لذا نقول لكم نحن صامدون ولن نتراجع ولو قيد أنمله عنكم وعن نصرة بيوتكم وسنكون لكم سندا بإذن الله تعالى.

وانتم اليوم مطالبون أن ترفضوا كل توجه من بلدية الاحتلال حتى لا تنفرد بنا واحدا واحدا , واعلموا أنهم لا يريدون لكم الخير .

8. وانتم أيها العالم الحر نحن نوجه إليكم اليوم نداء استغاثة فلبوا هذا النداء وأغيثوا حي البستان .

لجنه حي البستان
القدس الشريف

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حي البستان
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طاقم اسعاف وطوارئ عيادة المسجد الاقصى (جمعية برج اللقلق المجتمعي) :: المنتديات العامة :: فلسطينيات-
انتقل الى: