منتدى متخصص بعدة مجالات واهمها الاسعاف
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول
عذرا زوارنا الكرام الاعلانات المدرجة ادناه خاصة بالسيرفر وليس بموقع الطاقم نرجو لكم زيارة ممتعة اهلا وسهلا بكم
من نحن * مم يتكون الطاقم؟؟ طاقم إسعاف الأقصى المكون من 30 عضو من الشباب والصبايا الذين تعهدوا بالوفاء للأقصى وللوطن وكما أكدوا وفاءهم وعهدهم بعملهم الدؤوب المتواصل بالمسجد الأقصى وبالفعاليات التي تقام من اجل القدس والوطن. * مع من يعمل الطاقم؟؟ يعمل الطاقم متطوعا في عيادة المسجد الأقصى مقابل باب القطانين والعيادة الثانية بجانب المسجد الأقصى من جهة المسجد المرواني وكما أن المؤسسة الداعمة للطاقم والتي يحمل الطاقم اسمها هي مؤسسة برج اللقلق المجتمعي الموجودة في باب حطة. * ما هو ميدان عمل الطاقم ؟؟ يعتمد الطاقم على العمل في ميدان المسجد الأقصى, المسجد الحزين النازف المحاصر -حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين- وكما ويشارك الطاقم بجميع الفعاليات التي يقوم عليها مركز برج اللقلق المجتمعي وكذلك بالفعاليات التي تقوم من اجل القدس كما يقوم بتغطية المواجهات التي تحدث في مدينة القدس وضواحيها من خلال العمل الميداني * ما هي أهدفنا ؟؟ تكاثفت جهودنا مع مؤسستنا برج اللقلق وبمزيدا من الدعم ويدا بيد كنا الأفضل في هذا العام في ميدان المسجد الأٌقصى . وهدفنا تطوير أنفسنا والعمل على حملات توعية للناس والكثير من الأعمال من أجلكم ونسعى أيضا لضم العديد من الأعضاء الجدد للطاقم لنقوم بتوسيع عملنا وتطويره وما توفيقنا إلا بالله.

شاطر | 
 

 سقوط شجرة معمرة بالمسجد االاقصى (منقول عن بانت)

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 342
تاريخ التسجيل : 05/02/2010

مُساهمةموضوع: سقوط شجرة معمرة بالمسجد االاقصى (منقول عن بانت)   الإثنين نوفمبر 08, 2010 6:39 pm

سقوط شجرة معمّرة وكبيرة بساحة المسجد الأقصى
موقع بانيت وصحيفة بانوراما
08/11/2010 15:13:34

قالت "مؤسسة الأقصى للوقف والتراث" في بيان لها صباح اليوم الإثنين " أن شجرة معمّرة وكبيرة سقطت صباح اليوم في المسجد الأقصى المبارك ،


أرسل هذا الخبر لصديق

وتقع الشجرة بالقرب من مصطبة أبو بكر الصديق – أو مصطبة الصنوبر ، أحد مصاطب المسجد الأقصى – والواقعة على بعد أمتار من باب المغاربة – داخل المسجد الأقصى المبارك ".
ورجحت مؤسسة الأقصى في بيانها " أن يكون سبب وقوع هذه الشجرة الكبيرة والمعمّرة هو الحفريات الإسرائيلية التي تنفذ في محيط المسجد الأقصى وأسفله " ، وقالت " مؤسسة الأقصى :" ليست هي المرة الأولى التي تقع فيها شجرة من أشجار المسجد الأقصى ، في الفترة الأخيرة ، بل أصبح سقوط الشجر ظاهرة مقلقة ، هذا بالإضافة الى ملاحظة أن عدد من أشجار المسجد الأقصى تتساقط أوراقها بشكل كثيف ويبست أغصانها بشكل مقلق ، خاصة في المنطقة الغربية من المسجد الأقصى المبارك ، وبحسب فحوصات أجراها مختصون في سقوط مماثل لأشجار في المسجد الأقصى ، فإن السبب المرجح لمثل هذا السقوط هو الحفريات الإسرائيلية " .
وأضاف بيان "مؤسسة الأقصى " :" إننا نرى في سقوط هذه الشجرة وما سبقها أمر خطير يستوجب التحرك من أجل إنقاذ المسجد الأقصى المبارك من مثل هذه الحوادث وغيرها" . تصوير : "مؤسسة عمارة الأقصى والمقدسات " [b][/b]




















































الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سقوط شجرة معمرة بالمسجد االاقصى (منقول عن بانت)
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طاقم اسعاف وطوارئ عيادة المسجد الاقصى (جمعية برج اللقلق المجتمعي) :: المنتديات العامة :: فلسطينيات-
انتقل الى: