منتدى متخصص بعدة مجالات واهمها الاسعاف
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول
عذرا زوارنا الكرام الاعلانات المدرجة ادناه خاصة بالسيرفر وليس بموقع الطاقم نرجو لكم زيارة ممتعة اهلا وسهلا بكم
من نحن * مم يتكون الطاقم؟؟ طاقم إسعاف الأقصى المكون من 30 عضو من الشباب والصبايا الذين تعهدوا بالوفاء للأقصى وللوطن وكما أكدوا وفاءهم وعهدهم بعملهم الدؤوب المتواصل بالمسجد الأقصى وبالفعاليات التي تقام من اجل القدس والوطن. * مع من يعمل الطاقم؟؟ يعمل الطاقم متطوعا في عيادة المسجد الأقصى مقابل باب القطانين والعيادة الثانية بجانب المسجد الأقصى من جهة المسجد المرواني وكما أن المؤسسة الداعمة للطاقم والتي يحمل الطاقم اسمها هي مؤسسة برج اللقلق المجتمعي الموجودة في باب حطة. * ما هو ميدان عمل الطاقم ؟؟ يعتمد الطاقم على العمل في ميدان المسجد الأقصى, المسجد الحزين النازف المحاصر -حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين- وكما ويشارك الطاقم بجميع الفعاليات التي يقوم عليها مركز برج اللقلق المجتمعي وكذلك بالفعاليات التي تقوم من اجل القدس كما يقوم بتغطية المواجهات التي تحدث في مدينة القدس وضواحيها من خلال العمل الميداني * ما هي أهدفنا ؟؟ تكاثفت جهودنا مع مؤسستنا برج اللقلق وبمزيدا من الدعم ويدا بيد كنا الأفضل في هذا العام في ميدان المسجد الأٌقصى . وهدفنا تطوير أنفسنا والعمل على حملات توعية للناس والكثير من الأعمال من أجلكم ونسعى أيضا لضم العديد من الأعضاء الجدد للطاقم لنقوم بتوسيع عملنا وتطويره وما توفيقنا إلا بالله.

شاطر | 
 

 انواع كسور الزجاج للسيارة طبعا

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 342
تاريخ التسجيل : 05/02/2010

مُساهمةموضوع: انواع كسور الزجاج للسيارة طبعا   الإثنين ديسمبر 06, 2010 4:58 pm

إن كل ما بالسيارة من أغراض له فوائده وان الزجاج الأمامي والخلفي للسيارة له فوائد جمة منها المحافظة علي مدي الرؤية الواضحة للسائق ،إضافة إلى المحافظة علي نظافة السيارة من الأتربة والأوساخ، وفقدان أو كسر أحدهما أي الخلفي أو الأمامي يعرض السائق لسحب رخصة السيارة، وقد اصبح الآن من السهل إصلاح الزجاج المكسور بعد أن كان في الماضي غير ممكن .
وقد تحدث الخبراء أن هنالك نوعين من زجاج السيارات :
النوع الأول بمجرد حدوث أي كسر به يتلف تماما ولا يمكن إصلاحه وهو ما يطلق عليه ((تربلكس ))
أما النوع الثاني وهو زجاج قوي عبارة عن طبقتين من الزجاج ملتصقتين ببعضهما بحيث إن العين المجردة لا تراه وهذا النوع يمكن علاجه.
هنالك خمسة أنواع لكسور الزجاج :





وذكر الخبراء بان هذه الكسور يمكن الآن علاجها من خلال مراكز الخدمة المختلفة وان السرعة في الإصلاح كلما كانت أسرع كان ذلك افضل حيث أن مدة الإصلاح لا تتجاوز الشهر ومن ثم يرى السائق النتائج الإيجابية للإصلاح .
ويلجأ البعض إلى طرق بدائية لإيقاف الشرخ عن طريق تحديده ولكن ذلك التحديد يساعد علي زيادة الشرخ وتجريح زجاج السيارة وتظهر شروخ اكثر لم تكن موجودة أصلا .
1- كسر النجمةSTAR BREAK ويحدث هذا الكسر بواسطة حصاة منزلقة من سيارة أخرى بالطريق.2- شرخ طولي أو عرضيCRACK وينتج عند غسيل السيارة أو الارتطام بجسم صلب.3- كسر المصادفةBULL SEYE ويحدث عند الارتطام بجسم صلب مستدير.4- عين سمكة مشروخة وهو عبارة عن كسر مستدير به شروخ كثيرة.5- هلالي ويظهر في شكل هلال أي نصف دائرة.

المصدر ( موقع سيارتي )
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
انواع كسور الزجاج للسيارة طبعا
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طاقم اسعاف وطوارئ عيادة المسجد الاقصى (جمعية برج اللقلق المجتمعي) :: سيارتك :: سيارتك-
انتقل الى: