منتدى متخصص بعدة مجالات واهمها الاسعاف
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول
عذرا زوارنا الكرام الاعلانات المدرجة ادناه خاصة بالسيرفر وليس بموقع الطاقم نرجو لكم زيارة ممتعة اهلا وسهلا بكم
من نحن * مم يتكون الطاقم؟؟ طاقم إسعاف الأقصى المكون من 30 عضو من الشباب والصبايا الذين تعهدوا بالوفاء للأقصى وللوطن وكما أكدوا وفاءهم وعهدهم بعملهم الدؤوب المتواصل بالمسجد الأقصى وبالفعاليات التي تقام من اجل القدس والوطن. * مع من يعمل الطاقم؟؟ يعمل الطاقم متطوعا في عيادة المسجد الأقصى مقابل باب القطانين والعيادة الثانية بجانب المسجد الأقصى من جهة المسجد المرواني وكما أن المؤسسة الداعمة للطاقم والتي يحمل الطاقم اسمها هي مؤسسة برج اللقلق المجتمعي الموجودة في باب حطة. * ما هو ميدان عمل الطاقم ؟؟ يعتمد الطاقم على العمل في ميدان المسجد الأقصى, المسجد الحزين النازف المحاصر -حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين- وكما ويشارك الطاقم بجميع الفعاليات التي يقوم عليها مركز برج اللقلق المجتمعي وكذلك بالفعاليات التي تقوم من اجل القدس كما يقوم بتغطية المواجهات التي تحدث في مدينة القدس وضواحيها من خلال العمل الميداني * ما هي أهدفنا ؟؟ تكاثفت جهودنا مع مؤسستنا برج اللقلق وبمزيدا من الدعم ويدا بيد كنا الأفضل في هذا العام في ميدان المسجد الأٌقصى . وهدفنا تطوير أنفسنا والعمل على حملات توعية للناس والكثير من الأعمال من أجلكم ونسعى أيضا لضم العديد من الأعضاء الجدد للطاقم لنقوم بتوسيع عملنا وتطويره وما توفيقنا إلا بالله.

شاطر | 
 

 “رسالة”: القدس تحترق بأيدينا-بقلم وسام حموده

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
وسام

avatar

عدد المساهمات : 293
تاريخ التسجيل : 15/01/2010

مُساهمةموضوع: “رسالة”: القدس تحترق بأيدينا-بقلم وسام حموده   السبت ديسمبر 25, 2010 1:57 am

القدس تناديكم وتستصرخكم بل تصرخ في وجوهكم اما كفاكم ذلا وهوانا شجار هنا وقتل هناك واعمال يندى لها الجبين ترتكب في مدينتنا المقدسة وما حولها اصبح الدم رخيصا والعرض ارخص ناهيكم عن السرقات وتجارة المخدرات والسكر والعربدة والاعتداء على الممتلكات والكاسيات العاريات في شوارع قدسنا الحبيبة في الاعياد وغيرها من الأيام ومشاهد يخجل معها الشخص حتى من المشي في الشارع وغيرها وغيرها من مظاهر الفساد في قدسنا الحبيبة حتى مسجدنا الحبيب الذي يجب أن نضحي من اجله بالغالي والنفيس، وهناك من يدافعون عنه بأروحهم اولى القبلتين وثاني المسجدين وثالث الحرمين الشريفين ومهوى أفئدة الملايين لا تراعى حرمته وللأسف .

عندما يقرأ احدا عنوان رسالتي هذه فيخيل له انني سأتحدث عن ممارسات الاحتلال الاسرائيلي في القدس والتي نعاني منها جميعا ولكن اخترت ان اتكلم بمنحى اخر فأظن أن ظلمنا لأنفسنا يجعل المحتلين الغاصبين لأرضنا اقوى وعندما نرى الخطأ بأعيننا ولا نقومه ولا نأمر بالمعروف ولا ننهى عن المنكر وقد نظن انفسنا اننا نأمر بالمعروف وننهى عن المنكر ونحن نفعل اشياء مخالفة تماما فقد نقذف المحصنات ونتهم الأبرياء ونرى اخطاء ترتكب أمامنا ولانحرك ساكنا ونلجأ احيانا للغيبة والنميمه فهل يعالج الخطأ بخطأ اخر ولو دققنا النظر نرى الجشع وغلاء الاسعار وغلاء الأجور وحتى غلاء المهور كل هذه المظاهر وغيرها مما لايتسع ذكره هنا ونريد ان تعود لنا فلسطين ويعود الاقصى وينصرنا الله اعلموا انه لا نصر إلا مع الصبر وإن النصر لا يأتي إلا بنصرة الله ورسوله واتباع دين الاسلام وشريعته.

بالأمس وما الأمس عنا ببعيد قتل شاب ولو دققنا فقد يكون الشجار الذي تسبب بمقتل ذلك الشاب كان لأتفه الأسباب يا ويحنا انقاتل بعضنا وترخص الدماء بأعيننا وندمر الممتلكات ونرهب الأمنين والعدو يتربص بنا ويريد هدم مسجدنا بل هدم القدس على رؤسنا وطردنا من بيوتنا ويشن حرب التهويد لتحرق القدس بأخضرها ويابسها.

اكتب لكم رسالتي هذه وقلبي موجوع وبنفسي مرارة وقلق يقض مضجعي الى اين وصلنا والى اين ستصل بنا الأمور اين سلاحنا عندما يكون العدو بالساحات هل نقف بوجهه لا ورب الكعبة ولكن نجبن ونختبيء وعندما تكون المشكلة بيننا نستأسد وتدب بنا نخوة الجاهلية فنقتل بدم بارد وندمر ونحرق ونسينا الحقوق والواجبات ونسينا أن كل المسلم على المسلم حرام دمه وماله وعرضه كفاكم كفاكم فإن لم نقف جميعنا وقفة واحده ونكون على قلب رجل واحد وننبذ جميع الخلافات ونعتصم بحبل الله وهنا لأطلب من احد ان نقوم بجلد انفسنا ونظل كما نحن ونبتعد عن سبل التغيير والنهضه ولكن نعمل للتغير بكل ما أوتينا من عزيمة ونقوم بواجبنا مهما كانت الظروف والله ولي التوفيق لاتقفوا عند هذه الرسالة عاجزين ولكن قوموا وغيروا ما بأنفسكم ليأذن الله بالغيير الذي ربط بنا فأن لم نعل للنصر والتمكين فلن يكون فنحن جميعا مكلفين بالغيير والامر بالمعروف والنهي عن المنكر ولا خيار لنا سوى التغير والتغيير ثم التغيير فلتتحرك العزائم وليأخذ كل منا دوره في صناعة الحياة وصناعة التاريخ المشرق

اخوكم وسام حموده
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
“رسالة”: القدس تحترق بأيدينا-بقلم وسام حموده
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طاقم اسعاف وطوارئ عيادة المسجد الاقصى (جمعية برج اللقلق المجتمعي) :: الفئة الأولى :: بقلم الاعضاء-
انتقل الى: