منتدى متخصص بعدة مجالات واهمها الاسعاف
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول
عذرا زوارنا الكرام الاعلانات المدرجة ادناه خاصة بالسيرفر وليس بموقع الطاقم نرجو لكم زيارة ممتعة اهلا وسهلا بكم
من نحن * مم يتكون الطاقم؟؟ طاقم إسعاف الأقصى المكون من 30 عضو من الشباب والصبايا الذين تعهدوا بالوفاء للأقصى وللوطن وكما أكدوا وفاءهم وعهدهم بعملهم الدؤوب المتواصل بالمسجد الأقصى وبالفعاليات التي تقام من اجل القدس والوطن. * مع من يعمل الطاقم؟؟ يعمل الطاقم متطوعا في عيادة المسجد الأقصى مقابل باب القطانين والعيادة الثانية بجانب المسجد الأقصى من جهة المسجد المرواني وكما أن المؤسسة الداعمة للطاقم والتي يحمل الطاقم اسمها هي مؤسسة برج اللقلق المجتمعي الموجودة في باب حطة. * ما هو ميدان عمل الطاقم ؟؟ يعتمد الطاقم على العمل في ميدان المسجد الأقصى, المسجد الحزين النازف المحاصر -حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين- وكما ويشارك الطاقم بجميع الفعاليات التي يقوم عليها مركز برج اللقلق المجتمعي وكذلك بالفعاليات التي تقوم من اجل القدس كما يقوم بتغطية المواجهات التي تحدث في مدينة القدس وضواحيها من خلال العمل الميداني * ما هي أهدفنا ؟؟ تكاثفت جهودنا مع مؤسستنا برج اللقلق وبمزيدا من الدعم ويدا بيد كنا الأفضل في هذا العام في ميدان المسجد الأٌقصى . وهدفنا تطوير أنفسنا والعمل على حملات توعية للناس والكثير من الأعمال من أجلكم ونسعى أيضا لضم العديد من الأعضاء الجدد للطاقم لنقوم بتوسيع عملنا وتطويره وما توفيقنا إلا بالله.

شاطر | 
 

 بيان رقم 2

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 342
تاريخ التسجيل : 05/02/2010

مُساهمةموضوع: بيان رقم 2   الجمعة أبريل 29, 2011 10:13 pm

[Roman]

بيان رقم (2)
هذا البيان متعلق ببيان رقم 1


” فمن تطوع خيرا فهو خيرا له”-” وما جزاء الإحسان إلا الإحسان”.
بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على سيدنا محمد واله وأصحابه أجمعين
نحن أعضاء طاقم إسعاف وطوارئ عيادة المسجد الأقصى المبارك التابع لجمعية برج اللقلق المجتمعي جميعا نستهجن قيام لجنة إصلاح بيت المقدس ولجنة عشائر سلوان بتكريم الطواقم الطبية العاملة ببيت المقدس مع ان الحفل اقيم على شرفنا ولرد اعتبارنا بسبب الاعتداء على أفراد طاقمنا من قبل فئة خرجت عن المألوف وتصرفت بشكل غير مبرر وقد دعيت جميع الطواقم باستثناء طاقمنا ولم يتم توجيه دعوة رسمية أو غير رسمية لنا ولهذا نود إعلام الجميع أننا لم ندعى لذلك الحفل والتكريم ونتوجه بالشكر لمن قام على هذا العمل الغير مسؤول حيث كان من المقرر دعوة جميع الطواقم عامة ودعوتنا خاصة لهذا الحفل.

ونوكد ان الحفل قرر كنوع من رد الاعتبار للطاقم بسبب الاعتداء وجاء ذلك بعد تدخل رجال الإصلاح مشكورين وعقدت عطوة عشائرية حسب الأصول المتعارف عليها في خيمة الاعتصام في سلوان وتمت مسامحة الفاعلين بكرم عربي أصيل من أهالي الشبان المتطوعين الذين تم الاعتداء عليهم وقد قررت لجنة إصلاح بيت المقدس وعشائر سلوان أن تقيم حفلي تكريم لأفراد طاقمنا (إسعاف الأقصى –برج اللقلق) ولباقي الطواقم الطبية العاملة في الميدان وحفل أخر باسم أهالي سلوان من قبل لجنة الدفاع عن سلوان.

ونحن إذ نصدر هذا البيان موضحين انه لم يتم تكريمنا ولا حتى دعوتنا لهذا الحفل ولم نوكل أحدا ليقوم بالحضور عنا مع انه من المفترض أن يكون أقيم على شرفنا لرد اعتبارنا مؤكدين أننا لا نطلب التكريم من احد وكرامتنا بالعمل الإنساني الذي نقوم به والواجب الديني والوطني الذي نقدمه وأجرنا على الله رب العباد ونستغرب هذا الموقف من جميع من شاركوا بهذا التكريم ونهمس بهمسة عتاب دافئة للطواقم الطبية الأخرى التي كرمت ولم تلقي بالا لعدم وجودنا في هذا الحفل التكريمي .

ورغم ألمنا وعتبنا مما حدث نؤكد أننا سنظل الأوفياء لأبناء شعبنا وسنستمر بعملنا وعطائنا وسنظل القابضين على جمرتي الدين والوطن رغم كل المحن ورد اعتبرنا نستمده من نبض الشعب ومن قوة مبادئنا وعزيمتنا على الصمود والتحدي والله من وراء القصد وهو ولينا وبه توفيقنا ولكن أكثر الناس لا يعلمون…..والله في عون العبد ما دام العبد في عون أخيه.

[/font]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
بيان رقم 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طاقم اسعاف وطوارئ عيادة المسجد الاقصى (جمعية برج اللقلق المجتمعي) :: الفئة الأولى :: اعلانات للجمهور-
انتقل الى: