منتدى متخصص بعدة مجالات واهمها الاسعاف
 
الرئيسيةمكتبة الصوربحـثالأعضاءالتسجيلدخول
عذرا زوارنا الكرام الاعلانات المدرجة ادناه خاصة بالسيرفر وليس بموقع الطاقم نرجو لكم زيارة ممتعة اهلا وسهلا بكم
من نحن * مم يتكون الطاقم؟؟ طاقم إسعاف الأقصى المكون من 30 عضو من الشباب والصبايا الذين تعهدوا بالوفاء للأقصى وللوطن وكما أكدوا وفاءهم وعهدهم بعملهم الدؤوب المتواصل بالمسجد الأقصى وبالفعاليات التي تقام من اجل القدس والوطن. * مع من يعمل الطاقم؟؟ يعمل الطاقم متطوعا في عيادة المسجد الأقصى مقابل باب القطانين والعيادة الثانية بجانب المسجد الأقصى من جهة المسجد المرواني وكما أن المؤسسة الداعمة للطاقم والتي يحمل الطاقم اسمها هي مؤسسة برج اللقلق المجتمعي الموجودة في باب حطة. * ما هو ميدان عمل الطاقم ؟؟ يعتمد الطاقم على العمل في ميدان المسجد الأقصى, المسجد الحزين النازف المحاصر -حسبنا الله ونعم الوكيل على الظالمين- وكما ويشارك الطاقم بجميع الفعاليات التي يقوم عليها مركز برج اللقلق المجتمعي وكذلك بالفعاليات التي تقوم من اجل القدس كما يقوم بتغطية المواجهات التي تحدث في مدينة القدس وضواحيها من خلال العمل الميداني * ما هي أهدفنا ؟؟ تكاثفت جهودنا مع مؤسستنا برج اللقلق وبمزيدا من الدعم ويدا بيد كنا الأفضل في هذا العام في ميدان المسجد الأٌقصى . وهدفنا تطوير أنفسنا والعمل على حملات توعية للناس والكثير من الأعمال من أجلكم ونسعى أيضا لضم العديد من الأعضاء الجدد للطاقم لنقوم بتوسيع عملنا وتطويره وما توفيقنا إلا بالله.

شاطر | 
 

 الوقت المناسب لتزويد سيارتك بالوقود

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عبدالله
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 342
تاريخ التسجيل : 05/02/2010

مُساهمةموضوع: الوقت المناسب لتزويد سيارتك بالوقود   السبت مايو 16, 2015 10:06 pm


تناولت فطورك وقمت بالاستحمام الصباحي... وأثناء الذهاب الى العمل قررت تعبئة سيارتك بالوقود، فهل هذا صحيح؟ ومتى يجب تزويد السيارة بالوقود.. فهل هنالك وقت معين !؟

في الحقيقة نشر فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي وتحديدا في موقع "يوتيوب" ليتصدى لهذا الموضوع المثير للانتباه.

ويعتبر الشاب الذي ظهر في الفيديو أن "هنالك نصيحة لك وهي أن تعيد التعبئة في الصباح الباكر عندما تكون حرارة الأرض منخفضة اذ يتم تخزين الوقود في المحطات تحت الأرض".

ويتابع: "عندما تكون حرارة الأرض باردة تكون كثافة البنزين أعلى، وعندما ترتفع درجة الحرارة تقل كثافة البنزين في فترة ما بعد الظهيرة، وعندما تشتري البنزين في الأوقات الحارة تأخذه أقل كثافة، مما يعني أنك تدفع ثمن لتر واحد مقابل كمية تقل عن لتر".

ولمزيد من التوضيح والامثلة عن هذا الموضوع، عليك مشاهدة الفيديو التالي:
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الوقت المناسب لتزويد سيارتك بالوقود
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
طاقم اسعاف وطوارئ عيادة المسجد الاقصى (جمعية برج اللقلق المجتمعي) :: سيارتك :: سيارتك-
انتقل الى: